منتديـــات شبـــاب القصيــــم
عُُزٍٍيًًزٍٍيًً آلزٍٍآئرٍٍ . وٍٍََفٍٍيًً حِِآل رٍٍغٌٌََبُُتِِگ بُُآلإنٍٍضََمٍٍََآمٍٍََ إلىٍٍ أسِِرٍٍتِِنٍٍآ ََفٍٍيًً مٍٍََنٍٍتِِدُُيًآتِ شُُبُُآبُُ آلََقٍٍِِصِِيًًمٍٍََ يًًنٍٍبُُغٌٌََيًً عُُليًًگمٍٍََ ،آلتِِسِِجََيًًل

منتديـــات شبـــاب القصيــــم

.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

((المنتدى منتداكم انشئ لخدمتكم فساهموا معنا للنهوض به))


شاطر | 
 

 برنامج قصة نبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farrouhi
عـضـو نـشـيـط
عـضـو نـشـيـط


تاريخ التسجيل : 28/04/2011

مُساهمةموضوع: برنامج قصة نبي    الإثنين أغسطس 08, 2011 7:02 pm

الحلقة الخامسة من برنامج قصة نبي على قناة الرسالة كانت مميزة جداً ، لإن موضوع الحلقة كان يدور حول أبو البشرية آدم عليه السلام ، فتكلم الدكتور خالد المصلح أن الله ميز آدم عليه السلام بخصائص عديدة ومنها أنه أبو البشر ، خلقه الله بيده،اسكنه جنته،علمه الأسماء كلها، واصطفاه على العالمين.
وكان من أكثر ما لفتني بالحلقة هو التساؤل عن مكان هبوط آدم عليه السلام ، في أي بقعة من بقاع الأرض هبط آدم ؟ فهو سؤال يراود الكثيرين ! ، أجاب الدكتور خالد بإن العلماء اختلفوا ولم يتفقوا على مكان محدد لمكان هبوط آدم ، فمنهم من قال أنه هبط بالهند ، ومنهم قال انه هبط في مكة ،ومنهم قال عرفة ، و قد أكد الكثير من العلماء أنه هبط في اعلى بقعة على الكرة الأرضية ، فرجحوا الهند . وأكد الدكتور خالد المصلح أن المكان الذي هبط في آدم ليس له ميزة ، لإنه لو كان ذو ميزة لذكره الله في كتابة العزيز .حلقة ممتعة و عرفتني على معلومات جديدة عن مكان هبوط آدم عليه السلام ، مبدعة قناة الرسالة في إنتقائها لبرامجها المميزة!

يومياً الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ..
http://www.alresalah.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج قصة نبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات شبـــاب القصيــــم :: آلــَقٍِسِــمٍَ آلآسِــلآمٍَــيً-
انتقل الى: